like or share

الأحد، 15 مايو 2016

في أقل من 24 ساعة.. 9 حرائق من جديد تلتهم محافظات مصر


في أقل من 24 ساعة.. 9 حرائق من جديد تلتهم محافظات مصر




في أقل من 24 ساعة.. 9 حرائق من جديد تلتهم محافظات مصر اخرها حريق الجامعه والسؤال اين تتوقع سيكون الحريق التالي لو عرفت الاجابة ليك طفاية حريق هدية


سادت حالة من الفزع بين المرضى والمترددين على مستشفى "مبرة المحلة الكبرى" بالغربية ، صباح اليوم الأحد، بعد نشوب حريق أعلى سطح المستشفى. وقد أسفر الحريق عن تفحم غرفة أرشيف المرضى، وخزانات المياه أعلى سطح المستشفى.

كان قد تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية إخطارًا، من شرطة النجدة، بنشوب حريق بمستشفى "المبرة"، وانتقلت على إثر البلاغ سيارات المطافئ وقوات الحماية المدنية للتعامل مع النيران، قبل أن تمتد لباقى المستشفى، وتم فرض كردون أمنى حول المستشفى لحماية المواطنين.

ومن المحلة الكبرى للإسكندرية حريق مروع آخر بمصنع لتدوير مخلفات مصانع النسيج بمنطقة زاوية عبد القادر، غرب المدينة، وقد تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على الحريق الذي اندلع دون إصابات.

وبالفحص تبين نشوب حريق بمصنع لتدوير مخلفات مصانع النسيج وتحويلها إلى أقطان، مساحته 300 متر مربع تقريباً، محاط بسور من الطوب الأبيض، ومسقوف بـ"الجمالون"، وأسفر الحادث عن احتراق ماكينتين لفرم القطن، وكمية من الأقطان، دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك المصنع المدعو "حمام الـ.ع. - 40 عامًا"، علل سبب الحريق نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو، مما أدى إلى حدوث اشتعال ذاتي في القطن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق. وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول العامرية، وجار العرض علي النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

لم تفلت الجيزة من إشعال النيران مساء أمس السبت حيث تلقت إدارة الحماية المدنية بالجيزة بلاغات بأكثر من 7 حرائق ، منها حريق في شركة لتصنيع المواد الغذائية، كذلك حريق بكلية علوم القاهرة، بمكتب رئيس قسم الكيمياء، ومن كلية العلوم لحريق آخر بشقة بشارع عدنان متفرع من شارع أحمد عرابي، وأيضاً شقة بشارع أبوطالب من شارع البحر الأعظم. بالإضافة إلى بلاغات بوجود حرائق في القمامة وأكشاك الكهرباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق