like or share

الاثنين، 29 فبراير 2016

بالصور الحكم بحبس قس و زوجتة 26 سنة بسبب الصليب

بالصور الحكم بحبس قس و زوجتة 26 سنة بسبب الصليب

كارثه بالصين وفضيحه وما فعلوه مع قس وزوجته وصليان الكنائس صور



كارثه بالصين وفضيحه وما فعلوه مع قس وزوجته وصليان الكنائس صور



الحكم على قس صينى، يعارض حملة حكومية لإزالة الصلبان من فوق الكنائس، بالسجن 14 عاما بتهمة ممارسة أنشطة غير قانونية، بما فى ذلك إفساد النظام الاجتماعي. كما حكم على زوجته بالسجن 12 عاما بتهمة ارتكاب جرائم مماثلة.
في خطوة بدت وكأنها تهدف للحد من الإقبال المتزايد على اعتناق المسيحية في الصين تتجه سلطات مقاطعة جى جيانغ لحظر رفع الرموز الدينية والصلبان فوق الكنائس والمباني الدينية، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل بين سكان المقاطعة.
ذكرت الصحيفة أن الزوجين اتهما أيضا "بخداع" أعضاء الكنيسة للتبرع بمبلغ 336 ألف دولار وإنفاقها على شراء سيارات ومشتريات شخصية أخرى.
على مدى العامين الماضيين، أزالت السلطات مئات الصلبان من الكنائس بالمقاطعة، حيث توجد جالية مسيحية كبيرة، قائلة إنها تنتهك قوانين البناء.
وأزال مسؤولو تشغيانغ الصلبان من أكثر من 400 كنيسة منذ أوائل عام 2014، وقال هؤلاء المسؤولون إن الصلبان تنتهك قوانين البناء، الأمر الذي تنفيه الطوائف المسيحية.
ياارب نكون فيدنكم من خلال موقعكم موقع الحق والضلال وكل يوم هنجبلكم كل جديد فلا تبخلوا بتعليقتكم الجميله ولو عندك افكار اخرى اكتبها فى تعليقكك فيدنا وفيد الاخرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق