like or share

الأحد، 21 فبراير 2016

كشف لغز عودة الروح لجثة رجل اعمال مشنوقا بالفرافرة واعترف علي من شنقوة ثم .......

 كشف لغز عودة الروح لجثة رجل اعمال مشنوقا  بالفرافرة واعترف علي من شنقوة ثم .......





تمكنت مباحث الوادي الجديد اليوم الأحد، بقيادة العميد عبد الباسط السمان، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، من كشف لغز جثة عثر عليها مشنوقة في منطقة صحراوية نائية وعادت لها الروح والحياة مرة أخرى بمركز الفرافرة.
تلقى اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد عصام مهني، رئيس مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة مشنوقة، وعليها آثار كدمات وضرب، وملفوفة بالحبال وملقاة في منطقة نائية بمركز الفرافرة.
وكشف محضر الواقعة، عن ورود بلاغ لإدارة النجدة بمركز الفرافرة، من أحد الأشخاص، عن وجود جثة مشنوقة بالحبال، وملقاة في منطقة صحراوية نائية بقرية أبو الهول التابعة للمركز.
وانتقل رجال وحدة مباحث قسم الفرافرة، بقيادة الرائد عمرو محمد حشاد، رئيس مباحث مركز شرطة الفرافرة، إلى مكان الجثة بعد إبلاغ سيارات الإسعاف لمرافقة المباحث إلى مكان الجثة، حيث عثرت الشرطة على جثة ملقاة على وجهها وملفوفة بالحبال، وعليها آثار ضرب وعنف، إلا أن رجال الإسعاف أجروا العديد من الإسعافات الأولىة، وأبلغوا رجال المباحث، أن الجثة ما زال بها الروح، وعلي قيد الحياة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج.
وكشف تحريات المباحث، أن الجثة كانت لرجل يدعي " ح. م "، 52 سنة رجل أعمال، ومقيم بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، والذي اتهم عقب إسعافه 3 أشخاص بالشروع في قتله وإلقائه بالمنطقة الصحراوية والتعدي عليه بالضرب ولفه بالحبال وتوثيقه بها.
وراود الشك رجال مباحث الفرافرة، عن صحة الواقعة ورواية رجل الأعمال، وعلي الفور، تم مراجعة بلاغ إدارة النجدة، وتبين أن المبلغ عن الجثة، هو زوج ابنة رجل الأعمال، ويدعي " م. ر "، 25 عامل بورشة دهان سيارات، ومقيم قرية أبو بكر الصديق بالفرافرة.
وبفحص الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ، اكتشف رجال المباحث، صورًا لظهر أحد الأشخاص به كدمات، وآثار ضرب.
وبمقارنته بجسم رجل الأعمال، اكتشف رجال المباحث، تطابق الصور مع الإصابات الموجودة على ظهر رجال الأعمال، وبدأ سيل الاعتراف من زوج ابنة رجل الأعمال عن حقيقة الواقعة وتفاصيلها بالكامل.
وأكد العميد عبد الباسط السمان، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أن الواقعة مجرد تمثيلية نفذها رجل الأعمال، وزوج ابنته والذي أحدث الإصابات برجل الأعمال من خلال استخدام ورقة صنفرة على ظهره ووثقه بالحبال، وألقاه في منطقة صحراوية بعيدة بقرية أبو الهول بهدف اتهام 3 أشخاص يعملون تجار فاكهة ومزارعين، بالشروع في قتله للضغط عليهم ومنحه قطعة أرض من إجمالي مساحة 1000 فدان خارج الزمام بقرية أبو الهول بالفرافرة تابعة للأشخاص الثلاثة.
تم التحفظ على رجل الأعمال وزوج ابنته وتحرير المحضر 222 جنح مركز شرطة الفرافرة لسنة 2016، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق