like or share

الأحد، 12 يونيو 2016

مزمور و انجيل قداس الأثنين, 13 يونية 2016 --- 6 بؤونة 1732 من الأسبوع السابع من الخماسين المقدسة

مزمور و انجيل قداس الأثنين, 13 يونية 2016 --- 6 بؤونة 1732 من الأسبوع السابع من الخماسين المقدسة




مزمور القداس

من مزامير وتراتيل أبينا داود النبي،
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

مزامير 81 : 8 , 6

الفصل 81
8 اسمع يا شعبي فأحذرك . يا إسرائيل ، إن سمعت لي
6 أبعدت من الحمل كتفه . يداه تحولتا عن السل

مبارك الآتي باسم.
الرب، ربنا وإلهنا ومخلصنا وملكنا كلنا، يسوع المسيح ابن الله الحي، له المجد من.
الآن وإلى الأبد آمين.



إنجيل القداس

قفوا بخوف أمام الله، وانصتوا لسماع الإنجيل المقدس.
فصل شريف من بشارة معلمنا يوحنا الإنجيلي
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

يوحنا 15 : 1 - 8

الفصل 15
1 أنا الكرمة الحقيقية وأبي الكرام
2 كل غصن في لا يأتي بثمر ينزعه ، وكل ما يأتي بثمر ينقيه ليأتي بثمر أكثر
3 أنتم الآن أنقياء لسبب الكلام الذي كلمتكم به
4 اثبتوا في وأنا فيكم . كما أن الغصن لا يقدر أن يأتي بثمر من ذاته إن لم يثبت في الكرمة ، كذلك أنتم أيضا إن لم تثبتوا في
5 أنا الكرمة وأنتم الأغصان . الذي يثبت في وأنا فيه هذا يأتي بثمر كثير ، لأنكم بدوني لا تقدرون أن تفعلوا شيئا
6 إن كان أحد لا يثبت في يطرح خارجا كالغصن ، فيجف ويجمعونه ويطرحونه في النار ، فيحترق
7 إن ثبتم في وثبت كلامي فيكم تطلبون ما تريدون فيكون لكم
8 بهذا يتمجد أبي : أن تأتوا بثمر كثير فتكونون تلاميذي

والمجد لله دائماً أبدياً، آمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق