like or share

الجمعة، 22 أبريل 2016

النيابة تستدعي شهود واقعة ذبح « فتاة قبطية» داخل شقتها بالوراق

النيابة تستدعي شهود واقعة ذبح « فتاة قبطية» داخل شقتها بالوراق




إستدعت النيابه العامة، شهود الواقعة بشأن العثور على جثة سيدة بها عدة طعنات نافذه بالصدر والرقبه، ومجردة من ملابسها، بمنطقة بشتيل.



كشفت تحقيقات بدر مروان، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، أن سكان عقار بمنطقة الوراق اكتشفوا جثة سيدة داخل شقتها، وأخطروا الأجهزة الأمنية، وعلي أثرها أمر المستشار علي حمزه بإستدعاء زوج المجني عليها؛ لسماع أقواله، وأيضا شقيق المجني عليها الذي اكتشف الواقعة.

كما أمر المستشار أحمد حلمي، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها؛ لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة.



وتبين من المناظرة أن الجثة لسيدة تدعى " نانسي "، مسيحية الديانة، في العقد الثلاثين من عمرها، مصابة بـ 3 جروح ذبحية بالرقبة وقرابة 11 طعنة في الصدر والظهر والبطن وأنحاء متفرقة من الجسم.

وأجرت النيابة رفقة خبراء الأدلة الجنائية معاينة تصويرية لمسرح الجريمة وتم رفع عينات من آثار الدماء.

البداية عندما تلقى المقدم عمرو حافظ، مأمور قسم شرطة الوراق ونائبه المقدم محمد نبيل، إخطارا من شرطة النجدة يفيد تواجد جثة لسيدة بها عدة طعنات نافذة بالرقبة والصدر بمنطقة الموقف ببشتيل.

وبإنتقال قوة أمنية من مباحث القسم ترأسها المقدم محمد الجوهري، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 30 عاما، متزوجة بها عدة طعنات نافذة بالرقبة والصدر، وغارقة في دمائها ومجردة من ملابسها، ولا توجد أي آثار لكسر في مداخل الشقة، وأن شقيق المجني عليها هو من قام بالاتصال بالنجدة بعدما دخل الشقة ووجدها غارقة في دمائها .

ارشيفية


وتبين من خلال تحقيقات النيابه ان هناك بعض الخلافات الزوجية بين المجني عليها وزوجها وانه تركها في صباح يوم الواقعة وذهب لعمله .وبعودة نجلته من الحضانة في تمام الساعة الثانية ظهرا والتي تبلغ من العمر 5 سنوات طرقت عاملة الحضانة الباب لتسليم الطفله ولم يفتح لها و بعد قليل اضطرت للذهاب إلى منزل جدة الطفله بالطابق العلوي لتسليمها الطفله حيث شك شقيق المتهمه في ذلك الأمر لأنه ليس من المعتاد ان تترك الزوجه المنزل في ذلك التوقيت وهي تعلم جيدا بميعاد قدوم نجلتها من الحضانه حيت ذهب لطرق باب الشقة فلم يفتح له وباستدعاء الجيران تم فتح باب الشقة بفتح احتياطي كان مع والدة المجني عليها ليفاجئ شقيق المجني عليها بشقيقته وهي مذبوحة وغارقة في دمائها فقام على الفور بالاتصال بالنجدة . 


تنوية
الصور الشخصية منقولة من صفحتها بالفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق